May 30th 2016
في هذا الموسم ليو جو تجعل طريقة للمطبوعات الملونة والملابس الكاجوال مع مجموعة ربيع / صيف 2016. ولإبراز الطابع الفريد لهذه العلامة التجارية، وجمع ميزات الأناقة والرقي جنبا إلى جنب مع تلميح المبتكر والمثير للسخرية في مايو تم كشف النقاب عن مجموعة ربيع وصيف 2016 في نوبو (الدوحة) خلال التقاط صور الأزياء الأفتتاحية الحصرية لعدد يونيو من مجلة أوه لا لا، مصدر الأزياء للمرأة العصرية في جميع أنحاء الشرق الأوسط. وقد عرضت الملابس مع بي ام دبليو الجديدة م3 و م4، وأصبحت أكثر ضراوة من أي وقت مضى. مشهد جميل فندق فور سيزونز مارينا، و شيراتون الدوحة وناطحات السحاب في منطقة الخليج الغربي وأضافت المزيد من التطور للالتقطات الصور .
وسعت ليو جو العلامة التجارية على مستوى العالم وموجود حاليا في 45 بلدا وثلاث قارات من خلال شبكة التوزيع التي تضم أكثر من 320 نقطة أحادية العلامة التجارية من مبيعات و5500 نقاط متعددة العلامات التجارية من المبيعات، من بينها نحو 20 نقاط البيع (مخازن و زوايا ) هي في منطقة الشرق الأوسط. في عام 2015، استحوذت إكوينوكس الاستثمارات العالمية وإدارة العلامة التجارية ليو جو لدولة قطر، وفتح صالة عرض في لاجونا مول.